Lazada Malaysia

Tuesday, July 3, 2012

Home » » Istimewa Untukmu Dan Kau Teristimewa Buatku, Solehah Shamsuddin

Istimewa Untukmu Dan Kau Teristimewa Buatku, Solehah Shamsuddin

حبيبتي الغالية ...اليك فقط انت اكتب هذه الكلمات واتمنى ان تحوز على رضاك.....to my habibati and my darling ,,, solehah.

إلى من تملك قلبي وروحي....إلى من سلبني عقلي واستولى على تفكيري...إلى من فتنتني بسحرها وجمالها ...إلى من أسرتني برقتها وحلاوة روحها..solehah
إليك فقط ومن أجلك أنتي ....أكتب هذه الكلمات البسيطة..رغم علمي بأنها لن توفيكي ولو جزء قليل من حقك ..فلا الكلمات ولا الحروف ولا جميع عبارات الحب والعشق ستعبر عما أكنه لك من حب واحترام مودة ..فأنتي تعني لي الشيء الكثير الكثير ...أنتي روحي وقلبي وكياني ودنيتي وعالمي كله ...ولكني سأحاول بأن أخرج قليلا مما احمله لك في صدري وأنثره على الورق ولو كان قليلا ...لذا أرجو منكي أن تعذريني على كلماتي المتواضعة وأن تتقبليها مني ....
حبيبتي الغالية ..أتذكر كيف جمعت الصدفة بين قلبينا..أتذكر أول تعارف لنا ..كان كلا منا يحمل بداخله قلبا حزينا مكسورا ومتألما ... وبدون أن نشعر جلس كل منا يشكي للآخر ظلم زمانه وقسوته عليه ..كنت عندما تتحدث معي عن نفسك وعن ما تحمله في صدرك من ألم وحزن كبير ..أشعر بأنك تتحدث عني أنا ..فلقد تشابهنا في الظروف والآلام والأحزان..فما حدث لك قد حدث لي وان اختلف الوقت والزمان والمكان ... كنت وأنا أستمع إليك أشعر بشيء يدفعني إليك ..ويقربني منك ..أشعر برغبة كبيره بأن أقول لك كل مافي قلبي وما أكتمه عن العالم كله ..أردت البوح به لك أنت وحدك ..لا أعلم لماذا؟؟..رغم بأني لا أعرف من أنت ؟ولا أين موطنك ؟لا أعرف عنك أي شي سوى أنك شخص تألم وتعذب وعانا كما عانيت ..شخص أتى يشكو لي فشكيت له . ...أتى يبكي عندي فبكيت عنده. أتى يلجأ لي فلجأت له....لم اكترث حينها بان اعرف عنك كل شيء فقد كان يكفيني إحساسك وروحك النقيه وقلبك الطيب الحنون الذي شعر بالمي وحزني وفتح لي أبوابه واستمع لي دون تذمر ولا ملل....وبعد لقائنا الجميل توادعنا ونحن لانعلم هل ستجمعنا الصدفة مرة اخرى .solehah ومرت الأيام مملة كعادتها ..إلى أن التقيت بك مرة أخرى وصدفة كسابقتها ..لحظتها لم أتمالك نفسي من السعادة .وتحدثنا وتسامرنا للحظات طويلة ..وتوالت لقاءاتنا ..كنت أنتظرها بلهفة كبيرة وكنت لاأشعر بالسعادة الاعندما أكون معك ...إلى أن أتى الوقت الذي أعلنت فيه حبي لك وكم كانت سعادتي عندما علمت بأنك تبادلني نفس الشعور..وجلسنا ننتظر لحظه اللقاء الكبير.كان كلا منا متلهف لرؤيه الاخر والارتماء في احضانه..ورغم كل الظروف التي كانت تقف عائقا امامنا وتمنعنا من اللقاء الا انها لم تؤثر فينا بل زادتنا قربا وتعلقا ببعض .solehah
وأتى الموعد المنتظر ...والتقينــــــــــــا...وما اجمله واروعه من لقاء ...واي لقاء ...لقاء بعد طول غياب ..لقاء بعد لهفة وشوق كبير ..لقاء طال انتظاره وخاب الامل والرجاء في حدوثه ولكنه اخيرا حدث ومن دون موعد محدد بل كسابقيه صدفه.فما اجملها من صدفه ...واخيرا رأيتك ياحبيبي وارتميت بأحضانك ..والتقت اعيننا وتبادلت احلى واجمل الكلمات التي عجزت الستنا عن نطقها ...كان لقائنا هو اروع لقاء يحدث بين الأحبه....واروع ماحدث لي في الحياة..لم اشعر بالسعادة الكبيره الا عندما كنت بين أحضانك....لم أشعر بالأمان الا وانا ممسكه بيدك ..آآآه ماجملها من لحظات مرة سريعه...ولكنها كانت من اروع ماحدث لي في الحياة ...لحظتها فقط شعرت بحبك لي واهتمامك وخوفك علي ...ولكن اجمل اللحظات لاتدووم فمالبث ان التقينا الا اننا عدنا وافترقنا من جديد ولكننا نعلم باننا سنلتقي كما التقينا دائما صدفة...
آآآه ياحبيبتي كم احبك ولا اعتقد بان احد سيحبك كما احببتكي انا...لقد منحتيني كل شي وكل ماكنت افتقده...منحتيني الحب والحنان والامان والرعايه والسعاااده التي كنت ابحث عنها طويلا....لقد وجدتكي بقربي لحظه ضعفي والمي واحتياجي لقلب كبير وحضن دافيء ..انتي ياحبيبتي هبة ونعمه كبيره اشكر الله عليها..
حبيبتي الغالية..solehah..لم اعد اريد من هذه الحياه احد سواك ..فانتي اصبحتي كل مالدي ولا استطيع العيش بدونك...فلا تبتعدي عني ولا تفتكري ابدا بان تتركنيي وترحلي بعيدا..لان بعدك عني هو موتي وهلاكي...فانتي هوائي الذي اتنفسه وروحي التي احيا بها...وبدونك لاحياه ولا عيش لي....أريدك ان تعلم ياحبيبتي بأن يوم فراقك لي هو نفسه يوم فراقي لهذه الدنيا الفانية....فلا تتركنيي بل دعينا نعيش حياتنا الباقيه باجمل مافيها...دعينا ننسى ماضينا المؤلم ونتركه خلفنا..ونعيش المستقبل معا ..فهل تعديني ياحبيبتي بان تبقى لي طول العمر.وان تتخطي معي جميع الظروف والعوائق التي ستحول بين قلبينا...عديني بذالك حبيبتي وانا اعدك بان اظل حبيبك وفيا لك ماحييت وبانك ستكوني اول واخر حب في حياتي ولتعلمي بان حبك سيظل محفورا في قلبي ولن يخرج منه الا عند موتي .....أحبـــــك ياحبيبتي ....أحبـــــــكsolehah.....أحبك..solehah


**********************


Maaf saya tak paham kalau nak terjemah satu-satu. Di saat si dia bagitahu maksudnya, airmata saya terus mengalir. Sebab ayat ni terlalu tersirat di antara kehidupan saya dan si dia. Tak lama lagi si dia akan pulang ke negara asalnya. Lama pulak tu. Macamne ni? Sekarang pun saya rindukan si dia, inikan nak tunggu si dia pulang ke Malaysia semula. Saya tak mampu berjauhan dengan si dia. T_T

34 sweet comments:

Cendol said...

haha Cendol pn tak phm..tak dpt nk bace surat cinte org..hahaha

Solehah Shamsuddin said...

@cendol maaf solehah xbpe reti sgt nk translate

Masha Meisters said...

hehe...bestnyer dapat surat bahasa arab...bolehla nak baca,nak faham kurang ckit....hihi

Unknown said...

untungnya si dia tujukan ayat ni utk awk.. :)

Misya Mialen said...

Mmm sy cuba nak bc.dah lama x bc arab kcuali bc quran. Tu pjn dah ada tranlate.yg sy sgt fhm ayat last tu. Uhibbuki solehah.;)

Chic Na said...

cik na faham tang solehah tu je. hikhik.. masa pmr amek bahasa arab tp xingat dah semua. negara asalnya? means?

Miss Syahbanu said...

hahaha mmg pening gak nak memahamkan..hehe apapun semoga kebahagian sentiasa mengiringi perjalanan solehah =)

mummyrinazone beauty said...

huhu tak paham cm cendol jugok

Miss N™ said...

panjangnya solehah...
nur pun xberapa faham...

cubalah berhubung dengan dia memlalui skpye ke.. fb ke...

mungkin dia juga mrindui solehah..

aReLaN said...

saya hanya leh paham solehah...uhibbuki.si dia orang mana???

Solehah Shamsuddin said...

@Masha Meisters oh yeke.solehah cme paham sikit2 jgk =)

Solehah Shamsuddin said...

@Deqla manjew hanya tersenyum je =)

Solehah Shamsuddin said...

@Misya Mialen hehe ayat yg last tu mmg la senang dear,itu pn solehah phm. :)

Solehah Shamsuddin said...

@Chic Na hehe solehah dh lme bljr arab tp xla terer tahap phm smua ni.lgpn dy ckp bhs pasar ni.asal?nt2 la klu solehah gtau ye.lmbt-laun chic na akn tau gak nt.

Solehah Shamsuddin said...

@Miss BaNu terima kasih miss banu :)

Solehah Shamsuddin said...

@wan nurul hezrina its ok :)

Solehah Shamsuddin said...

@Cik Nur err mslhnye kt umah dy xd internet.its ok.kami akan cbe hubung gne phone sll.

Solehah Shamsuddin said...

@aReLaN rahsia.wt ms ni solehah rhsiakan dlu ye :)

~Cik Sweety~ said...

tolongah terjemahkan..nak tau la apa isinya surat ne

Liyana Anuar said...

macam mana solehah leh terjatuh cinta pada org oversea ni..huhu~

Solehah Shamsuddin said...

@~Sweet Honesty~ err tejemahkan? ssh sikit ni sweety.solehah bkn pkar sgt

Solehah Shamsuddin said...

@Yana Libra err nthla.klu ditakdirkan kita dgn spe2 pn even dari oversea,kita xleh elak dri sume tu.itu je solehah leh gtau.

9n0L4 said...

blajar bahasa arab tapi tak dpt phm juge. ;)

Solehah Shamsuddin said...

@9n0L4 ni bhs arab pasar la yunk :)

Chic Na said...

oo tp mesti luar malaysia kan?
it's ok dear. :)

ecadwinkyasha said...

wow..romantik juga dia yer..org mana ne bf solehah?..malaysia?

Cik Ai said...

wah...org jauh ye solehah
byk dugaan nih..

moga sumanya baik2 saja ye :)

Solehah Shamsuddin said...

@Chic Na erkkk ye chic na.

Solehah Shamsuddin said...

@Eca Dwinky Asha err luar Malaysia... :)

Solehah Shamsuddin said...

@Cik Aini Lavender's terima kasih. solehah pn hrap sumenye baik2 jgk.family solehah dh tau sal dy ni, tp dy xpnh lg dtg rumah.insya-Allah slps dy bis degree.doakan solehah ye semua

Wanieys a.k.a IbuQalief said...

untungnya solehah dpt surat cinta dlm bhs arab...adehhhh tapi wani xpaham la hahhaa

Solehah Shamsuddin said...

@Wanieys err its ok, janji solehah paham.hehe :)

Aine Ainun said...

Panjangnya,,,mesti banyak makna tersirat kan Solehah...

akak mmg x faham=))

Solehah Shamsuddin said...

@Aine Ainun ehehe da je kak. smpai wt solehah nangis2 lgi sbb terharu